شباب الصحفيين المصريين ترصد ردود أفعال غاضبة من أهالي "كفر الشيخ" مسقط رأس المصري حمدين صباحي

عرب وعالم

اليمن العربي

رصدت جبهة شباب الصحفيين المصريين ردود الأفعال الغاضبة من أهالي كفر الشيخ مسقط رأس المدعو المصري حمدين صباحي الذي ترك بلدة واهلة غارقين في المشاكل وتفرغ للمزايدة على الدولة واستغلال الأزمات لتحقيق مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.. مؤكدين أن حمدين ورقة محروقة وهوايتة الصيد في الماء العكر حيث يسير على نهج الجماعة الإرهابية وما يطلقون على أنفسهم الاشتراكيين الثوريين لتنفيذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية تلقيت العديد من الاتصالات والرسائل من أهالي محافظة كفر الشيخ  بمصريكأحد أبناء هذه المحافظة ويؤكدون  أن حمدين يختفي ويعاود الظهور فجأة بدون مقدمات ولا مقومات حينما تظهر  مصلحة خاصة فقط و انهم أبرياء من الشعارات الوهمية التي يطلقها العاطل من وقت لآخر وهذا ليس غريبا ولا جديدا على من باع اهلة.

 

وأضاف طوالة إن جميع أهالي كفر الشيخ بمصري يعلمون جيدا التاريخ الأسود للمدعو المصري حمدين صباحي الذي يأكل على كل الموائد فهو على مدار تاريخة في النضال الوهمي لم يقدم أي خدمات لأبناء المحافظة ودائم الهروب من مشاكل المواطنين ولم يساند البسطاء في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر.

 

وأشار رئيس الجبهة إلى إن أهالي كفرالشيخ الشرفاء المهمومين بقضايا الوطن والمواطن يطالبون بمحاكمة عاجلة بالقانون لحمدين الذي لم يقوم بمساعدة أبناء محافظتة الذين أصيبوا بفيروس كورونا ولم يساعدهم ويخفف عنهم آلامهم .

 

وأوضح طوالة إن حمدين صباحى حصل على الكارت الأحمر من أهالي المحافظة الذين لقنوة درسا قاسيا في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد وكشفوا مخططاتة الخبيثة الدنيئة لإثارة الفوضى ونشر الأكاذيب التي أصبحت مصدر رزقه.

 

و قال طوالة إن العاطل الذي صدعنا كذبا وزورا بشعارات مزيفة لا يستحق أن يعيش في أرض الكنانة ومهد الحضارات والثقافات مصر ونقول لة أين حمرة الخجل يا حمدين.