توقعات حالة الطقس في الإمارات خلال الأيام المقبلة

عرب وعالم

اليمن العربي

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام القادمة غائما جزئيا إلى غائم أحيانا و مغبرا مع سقوط أمطار على بعض المناطق وميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي.

 

ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم مغبرا و غائما جزئيا إلى غائم أحيانا - مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق خاصة الغربية والساحلية وتمتد على بعض المناطق الشمالية.

 

و الرياح: جنوبية شرقية تصبح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س و البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

 

ويظل الطقس يوم " الأربعاء" غائما جزئيا إلى غائم أحيانا صباحا شرقا وشمالا مع احتمال سقوط بعض الأمطار – وتقل السحب تدريجيا من الظهر والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

 

ويسود يوم "الخميس" طقس صحو إلى غائم جزئيا و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

 

ويشهد يوم "الجمعة" المقبل طقسا رطبا مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الشمالية - صحوا إلى غائم جزئيا - وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي.. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.

 

و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي و بحر عمان .

 

ويستمر الطقس يوم " السبت" رطبا على المناطق الساحلية - صحوا إلى غائم جزئيا و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم / س.. و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.