راموس يتجنب البطاقات الحمراء في 2018

رياضة

راموس
راموس

حقق الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إنجازا مميزًا في 2018، حيث لم يتعرض للطرد طوال العام.

وبالنظر إلى تاريخ اللاعب الأندلسي، فإن هذا هو العام الأول الذي لا يحصل فيه راموس على بطاقة حمراء منذ أن بدأ مسيرته الاحترافية في إشبيلية عام 2004.

وكشف الموقع الرسمي لريال مدريد، عن إحصائية أخرى مميزة للاعب الإسباني، والذي خاض خلال هذا العام 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في 9 منها، وهو أكثر لاعب مدريدي مشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وفي الموسم الحالي وحتى الآن، خاض راموس 24 مباراة، 16 في الدوري، و4 في دوري الأبطال، ومباراتين في كأس العالم للأندية، ومباراة في كأس الملك، ومباراة كأس السوبر الأوروبي.

وفي النصف الأول من العام، خاض راموس مباريات أمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ في الأدوار الإقصائية، فاز فيها كلها، وتعادل مرة واحدة أمام بايرن ميونخ، وفاز في النهائي على ليفربول، وغاب عن مباراة الإياب أمام يوفنتوس بداعي تراكم البطاقات.

وشارك الإسباني هذا الموسم، في 4 مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فاز فيها كلها، بينما خسر الفريق المباراتين اللتين لم يشارك فيهما الدولي الإسباني.

ويتشارك راموس وكروس وبنزيما في عدد الانتصارات بدوري الأبطال هذا العام بواقع 9 مباريات، أما مارسيلو وكاسيميرو وإيسكو وأسينسيو، فيأتون في المركز الثاني بواقع 8 انتصارات.