تجمهر شباب حول فنانة يشعل تويتر بوسم #سعوديين_في_حضن_نرمين_محسن

ثقافة وفن

أرشيفية
أرشيفية

أثار فيديو تداوله ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي، يظهر تجمهر شباب في السعودية حول الفنانة نرمين محسن، حالة من الجدل على منصة تويتر .

وتجمهر الشباب حول الفنانة السعودية نيرمين محسن في حي النظيم أحد الأحياء الشعبية في الرياض.

وأطلق نشطاء سعوديون هاشتاج بوسم سعوديين في حضن نرمين محسن، حيث يعتقد أن من أطلقه ناشطات سعوديات للرد على هاشتاج سابق حمل وسم "سعوديات في حضن راغب علامة" .

وأنقسم رواد تويتر بين مدافع ومنتقد لهذا التجمهر الذي يعتبره البعض غريباً عن العادات والتقاليد الإجتماعية في السعودية .

فيما رأه البعض أنه هاشتاج مسيء للسعودية، كما قال المغرد أبوعمر (هوية_الحجاز)، بسبب إضافة كلمة "سعوديين" .. موضحاً أن الأفضل كان (خرفان في حضن متبرجة) .

أما المغرد السعودي سطام العتيبي، فأنتقد إطلاق هذا الهشتاج، بقوله "دائما يركزون على السلبيات والناس السيئين حتى لو كانوا قلة لايمثلون إلا جزء قليل جدا من المجتمع ويتركون النماذج الإيجابية في المجتمع" .

وأضاف "افتحوا اعينكم وشاهدوا ابناء وطني سعوديين يحفظون القرآن، سعوديين يطلبون العلم، سعوديين في الحد الجنوبي، سعوديين يطلبون الرزق" .

د.فاطمة لؤي باعمر، ذهبت في تغريدتها إلى مهاجمة الفنانة نرمين حسين، حيث قالت "خارجه بتبرج وبكامل زينتها وبحركات وتصرفات غير اخلاقيه كتصرفات الراقصات عندما يجتمع عليها ارذل الخلق، والأمن بدل من أن يمنعها يقول بالتنظيم ، منذ متى والتبرج والمناظر المخله مسموحه في بلادنا!" .

فيما قالت علقت أخرى على الفيديو بقولها "تلقون كل اللي متجمعين حولها من فئه المستشرفين واللي ماغير ينابحون ضد قيادة المرآه".

أما المغرد أنور الغامدي فقال "ويجونك الخرفان اللي كانوا يمشون وراها يدخلون تويتر ويكتبون الحرمه عندنا ما تسوق عيب لن تقود اختي ولا زوجتي انت بكبرك مقود للحريم ابوك لا ابو ابوك يا التيس الأجرب".