برشلونة في مهمة خاصة بالبرازيل

رياضة

أرشيفية
أرشيفية

يقف نادي برشلونة على قدم وساق لإجراء عدد من التعاقدات الصيفية والتي من شأنها أن تعزز تشكيلة المدرب إرنيستو فالفيردي الموسم المقبل.

في هذا الشأن، سافر بيب سيغورا المدير الرياضي للبلوغرانا إلى البرازيل، وكان في استقباله أندريه كوري مستشار الفريق الكتالوني هناك، وانضم إليهما أوسكار غراو المدير التنفيذي في القلعة الكتالونية.

يهدف الاجتماع الذي تجريه إدارة برشلونة في البرازيل إلى بحث ضم الموهبة البرازيلية الواعدة رودريغو سيلفا مهاجم سانتوس، والبالغ من العمر 17 عاما، ويحاول مسؤولو البلوغرانا التفاوض مع مسؤولي سانتوس لخفض رسم الانتقال الذي يبلغ 50 مليون يورو.

ترغب إدارة النادي الكتالوني في إنهاء الاتفاق بشأن ضم رودريغو سريعا، قبل أن يقتنص فريق آخر الفرصة وينقض على الصفقة، فاللاعب الذي تلقبه الصحافة البرازيلية بـ"نيمار الجديد"، أثار اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وهما معروفان بقدراتهما المالية غير المحدودة في سوق الانتقالات.

كما أن ما حدث مع فينيسوس جونيور والذي اختطفته إدارة ريال مدريد بعد تعثر المفاوضات بين ناديه فلامينغو وبرشلونة، يجعل الأخير أشد حرصا على الوصول سريعا إلى اتفاق مع سانتوس لضم رودريغو قبل أن يذهب إلى ناد آخر.

أما الشق الثاني من مهمة برشلونة في البرازيل، هو بحث نقل آرثر ميلو لاعب وسط غريميو في يوليو المقبل، وليس في يناير 2019 كما هو متفق، فمع رحيل المخضرم آندريس إنيستا، بات خط وسط برشلونة بحاجة إلى تدعيم فوري.