"الغباري" يتهم قائداً مع الشرعية بتهريب قيادات حوثية تم أسرها بجبهة بيحان

أخبار محلية

اليمن العربي

قدم الكاتب الصحافي والسياسي اليمني ورئيس التحرير لصحيفة الشرق "سالم الغباري"، ‏بلاغ للرئيس "هادي" ونائبه الفريق "الأحمر" وللتحالف العربي عن قائداً لاحد كتائب الشرعية ضمن اللواء 26 يدعى "سالم محمد مهدي الشريف".

 

واتهم الغباري، القائد "سالم محمد مهدي الشريف" بتهريب قيادات حوثية تم أسرها في جبهة بيحان بالتعاون مع بعض المشايخ الخونة.

 

جاء ذلك في تدوينه لــ"الغباري"؛ بصفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، رصدها ويعيد نشرها "اليمن العربي" كما كتبت كالتالي:  “ بلاغ للرئيس هادي ونائبه علي محسن  وللتحالف العربي

سالم محمد مهدي الشريف

قائد احد الكتائب مع الشرعية ضمن اللواء 26 يقوم بتهريب قيادات حوثية تم أسرها في جبهة بيحان بالتعاون مع بعض المشايخ الخونة”.

 

وكتب الاكاديمي والمحلل السياسي الدكتور "حسين لقور"، معقباً عن ذلك تدوينه قال فيها ما يلي: “‏وشهد شاهد من اهلها.. المستشار الاعلامي لحكومة الشرعية.. يعترف بتهريب اسرى حوثيين من قبل قائد عسكري تابع للشرعية واللواء 26 في مارب”.

 

وتابع في التدوينه ذاتها بالقول: “لو قال هذا الكلام جنوبي لثارت الدنيا عليه من قبل اعلام الشرعية والاصلاح“ , في إتهام منه بأن هناك علاقة مجهوله تربط إعلامي الحكومة الشرعية بإعلام حزب التجمع اليمني للإصلاح إخوان اليمن.