ماذا قال السفير اليمني في أبوظبي عن يوم الشهيد الإماراتي؟

أخبار محلية

اليمن العربي

أكد السفير اليمني في أبوظبي فهد سعيد المنهالي، أن يوم الشهيد الإماراتي يشكل مصدراً للفخر والاعتزاز بما قدمه أبناء دولة الإمارات البواسل من تضحيات ومآثر بطولية في الميادين العسكرية والمدنية .

وأضاف أنها تمثل فرصة للاحتفاء بمن أنارت ارواحهم سماء الإمارات واليمن وتعطرت أرضهم وارضنا من طيب أجسادهم الطاهرة.

وأشاد السفير اليمني في تصريح نشرته وكالة وام بمناسبة يوم الشهيد، بتضحيات شهداء الإمارات الخالدة في ذاكرة الوطن ووجدان أبناء الشعب اليمني الذي يثمن مؤازرتهم ودفاعهم عن الحق والشرعية في اليمن وتحريرهم للكثير من المحافظات اليمنية من قبضة ودمار ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية وتحرير بعضها من قوى الارهاب والتطرف بدمائهم الطاهرة.

واكد السفير المنهالي أن يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما هو تخليد ووفاء وعرفان بتضحيات وعطاء وبذل شهداء دولة الإمارات وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية.

وقال أن يوم الشهيد يأتي استذكارا وافتخارا بقيم التفاني والإخلاص والولاء والانتماء المتجذرة في نفوس أبناء الإمارات التي تحلوا بها وهم يجودون بأرواحهم في ساحات البطولة والعطاء وميادين الواجب دفاعا عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وتجسيدا لالتفافهم الصادق حول قيادتهم الرشيدة.