"الأحمر الإماراتي" يقدم مساعدات غذائية لأكثر من 150 طالب مبتعث من شبوة

أخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي
الهلال الأحمر الإماراتي - أرشيفية

اليمن العربي - متابعات


وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية لطلاب محافظة شبوة بجامعة حضرموت المقيمين في سكن الريادة الجامعي بمدينة المكلا.

 

ويأتي ذلك في إطار الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات لمختلف القطاعات والجوانب الخدمية وعلى رأسها قطاع التعليم بمحافظة شبوة اليمنية.

 

وأكد محمد المهيري مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة ان تلك المساعدات تأتي من أجل تلبية إحتياجات طلاب شبوة من الغذاء نظرا لأوضاعهم الإقتصادية الصعبة التي يستحيل معها توفير المواد الغذائية والإستهلاكية وذلك بهدف التسهيل عليهم وتمكينهم من اتمام دراستهم الجامعية.

 

وأشاد بحرص الهيئة على مواصلة تنفيذ مثل تلك المشاريع الإنسانية وإيصال المساعدات الغذائية إلى كل المحتاجين في مختلف مديريات شبوة وطلابها المبتعثين للدراسة بحضرموت تجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم .

 

بدوره ثمن الشيخ عبدالله بن حسين بانجوة المشرف على سكن الريادة الجامعي لطلاب محافظة شبوة بجامعة حضرموت بدور هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في تحسين مستوى المعيشة من خلال تقديمها المساعدات الإنسانية لجميع فئات الشعب اليمني الذي يعاني ويلات الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي عليه.

 

مشيرا الى ان هذه المساعدات الغذائية من شأنها ان تخفف عن الطلاب - البالغ عددهم 150 مبتعثا من معظم مديريات شبوة بمختلف التخصصات العلمية - عبء نفقات التغذية الشهرية.

 

وأعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعبا على ما تقدمه من دعم متواصل لمحافظة شبوة على المستويات كافة وفي مختلف الجوانب الخدمية.