مكتب وزارة التعليم الفني بالمكلا يقيم حفل تكريم خريجات الدفعة الأولى

أخبار محلية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أقام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت، صباح اليوم الأحد، حفل تكريمي للطالبات الخريجات من المعهد المهني والصناعي بمنطقة جول مسحة تخصص خياطة وتفصيل.

ويأتي ذلك برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، وبتمويل من جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بساحل حضرموت.

حيث قدمت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية مكينة خياطة لكل خريجة من المعهد حيث بلغ عدد الخريجات تسع طالبات.

وأكد نائب المدير التنفيذي لجمعية رعاية الطالب بالمكلا المهندس منير عادل هادي، أن هذا التكريم يأتي لاستمرار الشراكة بين الجمعية ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني ولتشجيع الطالبات لمواصلة تعليمهن وللاستمرار في صقل مواهبهن وتنمية قدراتهن وأيضا للمساهمة في تنمية المجتمع من خلال التوسع في العمل وفتح مشغال ومحلات للخياطة ولإشراك أكثر من متدربة فيه لتصبح أسر عندها الاكتفاء الذاتي وتأمين دخل الأسر لإحداث تنمية مستدامة في المجتمع.

وحضر الحفل وكيل محافظة حضرموت المهندس محمد أحمد العمودي و الاستاذة ليلى الشعيبي المدير العام لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت والاستاذة ليبيا باكونة مديرة ادارة الفتاة بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني ساحل حضرموت والاستاذ خالد برك مدير المعهد المهني الصناعي بجول مسحة.