نائب الرئيس: الشرعية وبدعم الإشقاء مستمرون في مواجهة المشروع الإيراني

أخبار محلية

اليمن العربي

أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق ركن، علي محسن صالح، أن الشرعية ودول التحالف العربي مستمرون في مواجهة المشروع الإيراني ومحاولات تمدده الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي ووقف أخطاره.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية خلال لقاءه، اليوم بقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد راشد عتيق، بتضحيات وبطولات أبطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء ومختلف ميادين الشرف والبطولة.

وذكرت وكالة سبأ أن اللقاء ناقش المستجدات الميدانية وما يحرزه الأبطال من تقدم ميداني في سبيل التقدم باتجاه تحرير العاصمة صنعاء واستكمال تحرير اليمن بشكل عام.

وأكد الفريق علي محسن أن شجاعة أبطال الجيش وتضحياتهم وإنجازاتهم التي يحققونها بدعم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ستُسطر بأحرف من نور وسيسجلها التاريخ في صفحات التضحية والنضال والمواقف الأخوية العروبية.

من جانبه لفت قائد المنطقة العسكرية السابعة إلى ما يتحلى به المقاتلون من معنويات عالية واستبسال للدفاع عن الشرعية وعن أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وعن المكتسبات الوطنية.