من بينهم "سيدة".. آل الشيخ يستقبل رؤساء الاتحادات الرياضية السعودية (صورة)

رياضة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

استقبل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، واللجنة الأولمبية، رؤساء الاتحادات في شتى الألعاب الرياضية في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

جاء ذلك الاجتماع في إطار مناقشة تطوير جميع الألعاب الرياضية داخل المملكة، ومتطلبات المرحلة القادمة ‏وآليات العمل المناسبة ‏للألعاب، لرفع مستوى المنافسة بها والبدء في ‏وضع برامج لصناعة ألعاب قادرة على الانتشار والجذب.‏

وقد حضر الاجتماع جميع رؤساء الألعاب الرياضية أو ممثلوها ومن بينهم الأميرة ريما بندر، رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، والتي عينت للمنصب منذ يومين.

وعبّر رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ ‏تركي آل الشيخ، في مستهل اللقاء، عن ترحيبه بالجميع متطلعاً نحو العمل ‏على تمثيل مشرف للرياضة السعودية، يوازي ما يحظى به هذا القطاع ‏من دعم واهتمام من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن ‏عبدالعزيز، ولي عهده الأمين الأمير محمد بن ‏سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد آل الشيخ ثقته في قدرة الاتحادات على ‏القيام بمهامها على أكمل وجه، وتنفيذ برامجها بدقة وإتقان، وسعي نحو ‏أفضل المشاركات والإنجازات، وزيادة الشعبية والانتشار لهذه الألعاب.

وأشار إلى أنه سيجري تقييم دائم ومستمر للعمل والنتائج، ومعرباً في ‏الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة بمستقبل زاهر للألعاب ‏المختلفة، وقدرة ‏مسؤولي الاتحادات على تحقيق تطلعات كافة الرياضيين في المملكة، ‏مقدماً شكره وتقديره لمن عملوا في المرحلة الماضية. ‏