حقوقي جنوبي : لن نقبل بمنع الرئيس هادي من دخول عدن

أخبار محلية

الرئيس هادي
الرئيس هادي

أكد حقوقي وسياسي جنوبي أن الجنوبيين لن يقبلوا بإهانة الرئيس عبدربه منصور هادي من خلال منع دخوله أو عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن، لافتاً إلى أنه لامعنى ولا وجود للتصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي ان لم يكن الرئيس هادي أساسي فيه.

وقال النقي، مؤسس ورئيس منظمة أبين لحقوق الإنسان، في منشور له على صفحته الشخصية في الفيس بوك "ان كان المجلس الانتقالي قد رضي بذلك فهو لا يمثل الا شخوصه لا الجنوب كل الجنوب، وان وضع في تركيبته اثنين من أبين ومن مكتب قبائل ال بالليل الفضلي الذي ينتمي اليها هادي فوجودهم وجود صوري مثل وجود علي ناصر محمد ومحمد علي اثناء اتخاذ فتاح قرار اعدام سالمين ستلف وتدور وتنتج لنا كارثة يناير جديدة في إطار قيادة المجلس، لانهم لن يتقبلوا ان يكونوا هم او ابين مهانين في وطنهم ،،،!!!" .

وطالب النقي الجنوبيين بمراجعة حساباتهم .. مؤكداً أن الأحقاد لا تبني الاوطان وأن كل الذين استفادوا من هادي من ابين وغيرها اولى الناس بمراجعة انفسهم .

وأضاف "ولكوني غير مستفيد منه لا في الاول ولا الان اقولها بصدق للجميع اننا لن نقبل اهانة هادي او اي جنوبي اخر في وطنه.. هذا موقفي ولكل موقفه والأيام تحكم بيننا، واعلموا ان الجنوب لن تحكمه مديرية او محافظة هو وطن لجميع ابناءه وغير ذلك هو الفشل الذي لا يمكن ان يكون بعده الا الدمار ....!!!"