أطراف رياضية تنظم الذكرى السنوية الثالثة للفقيد جعفر مرشد

رياضة

الفقيد جعفر مرشد
الفقيد جعفر مرشد

ستقام في نهاية الأسبوع الحالي ” الخميس ” بملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، فعالية رياضية كبرى لأحياء السنوية الثالثة للفقيد الكبير جعفر مرشد.
 
وسيشارك فيها كل الأطراف الرياضية والإعلامية ، وسيكون نجوم كرة القدم في عدن حاضرين ليقدموا اللمسة الأهم في الفعالية والتي تعود لزمن جميل كان الفقيد شاهدا عليه وعلى ما سبقه من أمجاد رياضية وإعلامية كتبت بأحرف من ذهب في صفحات التاريخ.
 
من جهته وجهت أسرة الفقيد جعفر مرشد ، الدعوة لكل ابناء عدن ممن زاملوا والدهم وعرفوا تاريخه الطويل الذي قدم فيه شخصية إعلامية كبيرة لم تتدخر شيئا فقدمت سنوات الشباب والعمر لاجل مدينتها وحيث سقط الرأس .. للحضور والمشاركة في الفعالية التي يراد بها احياء ارث تركه الفقيد جعفر مرشد لعدن والأجيال المتلاحقة ، بمحطة خاصة تحتاجها عدن في هذا التوقيت بالذات.
 
الحدث المهم بقيمته وقيمة الفقيد الكبير ، اعد له بصورة طيبة ليرافق ذكريات مهمة لأمس في الفقيد جوانب الإبداع الإعلامي من كل الأتجهات، بصفته من رواد العمل الإعلامي في عدن بتاريخها الذي لا ينافس ولا يضاهى .. فلجنة الفعالية التي يرأسها وديع أمان ، وجدت ضالتها في سقف العطاء المنتسب إلى روح الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال “السنابل” لتكون الملبية للحاجة وللحدث وتفاصيل موعده ، فقدمت رعايتها كما اعتدناه شريك لا يغيب عن فعاليات الشباب والرياضة والمدارس والجامعات في عدن.
 
 
كما قدمت الأسرة من خلال منيف جعفر مرشد الشكر لمن سعى الى لملمة الأمور لاخراج فالعالية وللشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال : السنابل” لدورها المهم والدائم والذي عكس أخلاقها مرة اخرى برعاية الفعالية وتقديم ما تحتاجه لتجمع أبناء عدن مرة اخرى في موعد للوفاء الذي عرفوا به دائما وأبدا.
 
ويعتبر الفقيدة جعفر مرشد واحد من أبرز رواد الإعلام الرياضي العدني في زمنه الذهبي والأصيل بعطاءه الرياضي المبكر في عدن في رحاب الإعلام الرياضي العدني جنبا إلى جنب رواد الإعلام الرياضي العدني الاساتذه محمود مدي ومحمد محمود البيحي ( الطيب محمد ) ومحمد عبدالله فارع وعبد الرزاق معتوق وغيرهم.
 
وتميز الاستاذ القدير جعفر مرشد بأنه خاض غمار تجربة جديده وذلك من خلال إعداده وتقديمه برنامج "ركن الرياضة" عبر أثير إذاعة عدن والذي جذب انتباه ونال اهتمام الرياضيين في متابعة محتويات هذا البرنامج الرياضي الاول في عدن حيث حرص الاعلامي الكبير جعفر مرشد على تقديم خدمة إعلامية رياضية متطورة اكسبت هذا البرنامج شعبية جارفة وواسعة بين الرياضيين في عدن وماجاورها ، اضافة الى عطاء متعدد وواسع لحقبات من الزمن.