اللواء بن بريك: حان الوقت لينعم الحضارم بثرواتهم

أخبار محلية

اللواء أحمد سعيد
اللواء أحمد سعيد بن بريك

قال اللواء الرُكن أحمد سعيد بن بريك مُحافظ حضرموت، إن إرادة أبناء حضرموت تحققت بتحرير المُحافظة من الإرهاب بأقل الخسائر بعد فترة استمرت أكثر من ثلاثة أشهر للتخطيط، وسبقتها فترة من الإعداد والتدريب وكنا وضعنا أكثر من ثلاثة خطط لتحريرها بمساعدة من السعودية والإمارات تحقق الانتصار بعد  كثير من التضحيات والدماء الزكية التي روت أرض حضرموت الطاهرة.


 وأضاف مُحافظ حضرموت خلال استضافة منتدى أبناء حضرموت في القاهرة له، إنه يتطلع لأن تصبح المُحافظة إقليم ضمن دولة فيدرالية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يُمثل شرعية الشعب اليمني، مشيرًا إلى أنه حان الوقت لينعم الحضارم بثرواتهم ويحققوا التنمية في المناطق المُهملة.


وتابع أن حضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس وما كان يدور في الماضي من ظلم واضطهاد وتهميش لا يمكن أن يعود قائلًا: "حضرموت لا يمكن أن تعود إلى قبل 2015".


وتحدث اللواء الرُكن أحمد سعيد بن بريك، عن أن مُحافظة حضرموت في طريقها لإطلاق عدة مشاريع تتمثل في جسر صيني يربط جسر الغويزي وطريق فوه، وخمسة مستشفيات متنوعة التخصصات، بالإضافة لتوسيع ميناء حضرموت.


واتهم مُحافظ حضرموت اشخاص لم يسمهم بتعطيل عودة الكهرباء والديزل للمُحافظة بهدف إجباره على تقديم استقالته، حيث وجه لها رسالة مفادها: "واجهوني ولا تواجهوا الشعب".