الصحفي المجيدي يسرد تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له في تعز

أخبار محلية

الصحفي عبدالعزيز
الصحفي عبدالعزيز المجيدي

تعز  - اليمن العربي

 

سرد الصحفي عبدالعزيز المجيدي، اليوم الأحد، تفاصيل ما حصل له من اعتدعء من قبل مسلحين مجهولين.


وقال الزميل المجيدي، في بلاغ - تلقى "اليمن العربي"، نسخة منه: "استيقظت اليوم على فاجعة روعتني وعائلتي، ومازلت مصدوما حتى اللحظة".


وأضاف: "ففي حوالي السابعة صباح اليوم الأحد فوجئت بمسلحين اثنين على متن سيارة هيلوكس حديثة الطراز يحاولون نهب سيارتي بالقوة، حيث قاما بكسر زجاج الباب الرئيسي وبدأآ بمحاولة تحريكها وقد جلبا حبلا لسحبها وعند خروجي اليهما قلت لهما هذه سيارتي لماذا تريدان أخذها، فأشهرا عليا سلاحهما وهدداني بالقتل مع سيل من السباب والشتائم ما روع أطفالي الذين كانوا يشاهدون الواقعة".


وتابع: "أخفق المسلحون في سحب السيارة، فقاما بأخذ بعض متعلقاتها وتركاها في الشارع وقد تفاعلت قيادة المحور مشكورة على الفور وارسلت طقما وكان المسلحان قد غادرا".


وحمل الصحفي المجيدي "السلطة المحلية والأجهزة الأمنية قائلاً: "أتقدم اليكم بهذا البلاغ وأحملكم المسؤولية عما تعرضت له ويتعرض له الناس يوميا في تعز، وأطالبكم جميعا بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المتورطين فيها سيما وانهم معروفون ويتبعون أحد الألوية العسكرية، واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق كل الخارجين عن القانون وتحمل المسؤولية في حماية المجتمع وارواح الناس".


واستطرد: "لقد شعرت بالرعب والصدمة حيال هذا الترويع الذي تعرضته له وعائلتي وطالني حتى منزلي، وواجهت واحدة من الصور اليومية لعمليات نهب وسطو تطال مواطنين ومحال تجارية وعمليات ابتزاز بالاكراه مايشير الى فداحة الانفلات الذي يضرب المدينة ويهدد حياة الناس وهي الظاهرة التي تتفاقم يوما بعد آخر".