بعد قيام الهلال الإماراتي بترميمه.. افتتاح مركز صحي برضوم شبوة (فيديو)

أخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي
الهلال الأحمر الإماراتي - أرشيفية

افتتحت السلطة المحلية في مديرية رضوم التابعة لمحافظة شبوة، اليوم الأحد، المركز الصحي بمنطقة عرقة بعد إعادة تأهيله وترميمه من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتم أفتتاح المركز بحضور أمين عام المجلس المحلي بمديرية رضوم ومبارك عفيف مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية.

وعملت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على ترميم المركز الصحي بعرقة وإعادة تأهيله وتزويده بعدد من المعدات والأجهزة الطبية المختلفه لما من شأنه تقديم خدمات صحية تلبي الاحتياجات الصحية للمجتمع بالمنطقة بعد سنوات حرم فيها أهالي المنطقة من خدماته في ظل غياب المقومات التي اعاق عدم توفرها وغيابها عمل المركز وحرمان اهالي المنطقة من خدماته .

وكان في استقبال وفد الهلال الاحمر الاماراتي الذي زار منطقة عرقة لافتتاح المركز بعد صيانته وإعادة ترميمه عدد من الشخصيات والفريق الصحي بالمنطقة.

وتقدم اهالي منطقة عرقه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي ودولة الإمارات حكومة وشعبا على مواقفها العظيمة وجهودها الكبيرة في خدمة المجتمع  الجنوبي من خلال مد يد العون والمساعدة في تمنية وتطوير مختلف الجوانب لاسيما فيما يتعلق بقطاعي الصحة والتعليم.. مثمنين العمل الذي اقدمت عليه هيئة الهلال الاحمر الاماراتي من خلال صيانة و ترميم المركز الصحي بالمنطقة كامتداد لاعمالها الخيرية الكبيرة التي تقوم بها في المديرية والمحافظة والجنوب عموما .

وطالب اهالي المنطقة الهلال الاحمر الاماراتي بالعمل على دعم المنطقة بشكل عام والمركز الصحي بشكل خاص فيما بعد مرحلة الصيانة والترميم حتى يضمن ديمومة استمرار نشاطه من خلال مدة بالادوية اللازمة وتأهيل الفريق الصحي من ابناء المنطقة بما يضمن تقديم خدمات صحية جيدة للمجتمع بالمنطقة.

واشاد المجلس المحلي ومكتب الصحة بالمديرية ممثلان بالامين العام هادي الخرماء ومدير مكتب الصحة مبارك عفيف بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بالمديرية من خلال تمنية وتطوير  عدد من مرافق الصحة والتعليم بالمديرية .