عسكري تعز: أي مجالس خارج إطار الشرعية هي مردودة على أصحابها

أخبار محلية

مقاومة تعز - أرشيفية
مقاومة تعز - أرشيفية

أعلنت قيادة المجلس العسكري في تعز تأكيدها ووقوفها إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الرُكن عبدربه منصور هادي ومخرجات الحوار الوطني ومشروع الدولة الاتحادية للخروج بالوطن إلى بر الآمان.


وأضافت قيادة المجلس العسكري في تعز "كوننا في تعز جزء من هذا الوطن لقد تابعنا بكل أسف الإعلان عن تشكيل مجلس سياسي جنوبي يدعوا للانفصال والإطاحة بكل الجهود والتضحيات التى بذلت من أجل وطن واحد مستقر، فمدينة تعز لا زالت ترزح تحت الحصار والحرب اليومية وتفتقر لكل مقومات الحياة مع هذا نؤكد لكم وقوفنا وتأكيدنا الدائم السير مع كل الجهود والأهداف والتوجهات لقيادتكم السياسية لتطهير مدينتنا والوطن من المشاريع الانقلابية والنهوض به إلى الأفضل".


وتابع: "أما موقفنا حول ما يثار من مجالس أو كيانات خارج إطار الشرعية الدستورية هي مردودة على أصحابها فكل قضايا الوطن عادلة المطالب وإننا نومن بأن لا حل لها إلا من خلال مخرجات الحوار الوطني والمرجعيات الثلاث كأساس للحل العادل".


وشدد البيان "نحن في تعز نشيد بالدور الذي تبذله القياده السياسية الممثلة بالاخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبالدعم المستمر من قبل دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية".


نتمنى لقيادتكم الرشيدة ووطننا الحبيب الاستقرار والازدهار

صادر عن المجلس العسكري تعز

الجمعة  12 مايو 2017