بالفيديو ملخص المباراة.. رونالدو يقصف شباك أتلتيكو بهاتريك خرافي

رياضة

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا مثيرا على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، في الديربي الذي جمع الطرفان، في ذهاب الدورنصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 
ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في وضع بصمته وإحرازه هاتريك في شباك أتلتيكو، جاء الأول في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول بعد عرضية معتدلة من كاسيميرو، واستقبلها البرتغالي برأسية ولا أروع.

وجاء الثاني في الدقيقة 72، عقب تمريرة من مارسيليو لبنزيمة ثم من بنزيمة لرونالدو الذي سدد الكرة من داخل المنطقة صاروخية بالقدم اليمنى يفشل أوبلاك في التعامل معها لتسكن الشباك.

وختم رونالدو بهاتريك في الدقيقة 83 بعد مرتدة رائعة للريال ومهارة رائعة من فازكيز وتمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء تصل لرونالدو الذي سددها بسهولة تامة في المرمى ليعلن عن ثالث الأهداف .

شهدن المباراة خلال أحداث الشوط الثاني، وبالتحديد في اول ربع ساعة ضغط من الأتليتي واستحواذ كامل حتى الدقيقة 60 وبعدها بثلاث دقائق جاءت تسديدة على الطائر من كوكي بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء تمر بعيدة عن المرمى.

واستمر الوضع في سجال بين الفريقان إلى أن أتم الريال سيطرته على منتصف الملعب واستغلال المرتدات، وانهيار الأتليتي.

بتلك النتيجة يضع الريال قدما في نهائي دوري الأبطال عقب التغلب بثلاثية رونالدو، ومقابلة الفائز من موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، فمن سيكون صاحب الكعب العالي على الآخر؟