بالصور.. تدشين مسابقات رياضية ضمن أسبوع الطالب الجامعي بعدن

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت جامعة عدن، اليوم، بطولة كرة القدم الخماسية لطلاب كليات الجامعة، وسباق الدراجات الهوائية لطلاب كلية التربية عدن والتي تأتي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 20 تحت شعار لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع .


وأكد رئيس جامعة عدن الدكتور، الخضر ناصر لصور، أن الجامعة حرصت أن تكون منبعاً للخير والعطاء ونشر ثقافة التصالح والتسامح بين كل طلابها وكافة منتسبيها من خلال هذه البرامج التنشيطية للشباب التي تسهم بشكلٍ كبير في إبراز المواهب والأفكار الجديدة التي ستميز الجامعة والعملية التعليمية فيها، وإيصال رسالتها للعالم أجمع أن عدن وأهلها ينشدون الخير والحب والوئام.


وأوضح أن تدشين هذه الفعاليات الرياضية رحاب كلية التربية عدن يعدُ تكريماً لهذه الكلية التي تخرج منها العديد من الهامات والكوادر العلمية، معرباً عن سعادته لما قدمه الطلاب في تدشين بطولة كرة القدم وسباق الدراجات الهوائية من إبداعات ونشاطات لاصفية متميزة تهيئ الجامعة للانخراط في أية منافسات محلية ودولية قادمة.


بدوره أشار نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب، الدكتور، محمد أحمد موسى العبادي، إلى أهمية هذه الأنشطة والفعاليات اللاصفية لطلاب الجامعة والتي تتبعها العديد من البطولات الرياضية .. داعياً أبنائه الطلاب والطالبات في الجامعة إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الأنشطة النوعية التي تنمي مهاراتهم الإبداعية في مختلف المجالات العلمية والفنية والثقافية والرياضية، وتبرز مواهبهم وأفكارهم الجديدة التي ستميز الجامعة والعملية التعليمية فيها.