الإرياني يهنئ اللواء العكيمي بتدشين البث الرسمي لإذاعة الجوف

أخبار محلية

الإرياني
الإرياني

أجرى وزير الإعلام معمر مطهر الإرياني اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي هنأه فيه بمناسبة تدشين البث الرسمي لإذاعة الجوف.


وعبر الوزير الارياني عن تقديره للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ لإيصال صوت الشرعية إلى أرجاء اليمن وإعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة.


وقال الإرياني" أن الدولة بقيادة  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعه نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ماضيه في استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي التي يضمن التنمية والتطور والازدهار لكل اليمنيين في مختلف الأقاليم".


بدوره عبر محافظ الجوف عن شكره وتقديره للوزير الارياني على تعاونه وأهتمامه المتواصل وسعيه لتوفير المتطلبات اللازمة لإنجاح الإذاعة وإيصال صوتها لمختلف المحافظات.


كما أجرى الوزير الإرياني أتصالاً هاتفياً بمدير إذاعة الجوف عبدالله القطيبي ،هنأه والطاقم العامل بتدشين البث للإذاعة .


ووجه وزير الاعلام مدير الإذاعة بأهمية تسليط الضوء على الدولة الأتحادية وأهميتها وما ستحققه من تطور وأزدهار وعدالة في توزيع الثروات لكل اليمن وكذا تسليط الضوء على جهود فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء وأبراز دور الحكومة والسلطة المحلية في اعادة تطبيع الحياة. 


وتبث إذاعة الجوف على موجة اف ام 95 ويغطي بثها محافظات (الجوف ،صعدة، عمران ،صنعاء ،مأرب) كمرحلة أولى على أن يتم توسيع البث مستقبلاً ليشمل بقية المحافظات.