الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بمعوضة عقب وصوله مأرب

أخبار محلية

المشير عبد ربه منصور
المشير عبد ربه منصور هادي

أجرى رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي اتصال هاتفي بالشيخ عبدالوهاب معوضة قائد مقاومة عتمة بعد وصوله الى محافظة مأرب ،وبحسب مركز ذمار الاعلامي فقد أشاد فخامة الرئيس بدور الشيخ معوضة وقيادة مقاومة عتمة وأبناء المديرية في مواجهة الانقلابيين،ومثمناً تضحياتهم الكبيرة التي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

من جانبه عبر الشيخ معوضة الذي وصل اليوم الاثنين الى محافظة مأرب ومعه قيادة مقاومة عتمة عن امتنانه لرئيس الجمهورية والحكومة وقيادة الجيش الوطني،مؤكدا انه والى جانبه أبناء مديرية عتمة الأحرار سيواصلون مسيرة الدفاع عن الوطن حتى انهاء الانقلاب.

وحظي قائد مقاومة عتمة الشيخ عبدالوهاب معوضة الذي وصل إلى محافظة مأرب بعد أيام من السفر قادماً من محافظة عدن باستقبال رسمي وحفاوة كبيرة من القيادة السياسية والحكومة في مشهد يؤكد مدى حرص القيادة السياسية على دعم الجهود الذاتية والشعبية في مواجهة الانقلاب.

وكان في مقدمة مستقبلية الأستاذ عبدالعزيز جباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية وقيادة وأعضاء مجلس مقاومة ذمار وعدد من أبناء مديريات محافظة ذمار،وقد رحب  الأستاذ عبدالعزيز جباري بالشيخ معوضة وبمقاومة عتمة 

وثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها مقاومة عتمة في مواجهة ميليشيا الانقلاب.
هذا وقد تجمع المئات من المواطنين لاستقبال قائد المقاومة الشعبية في عتمة والقيادات الميدانية 
التي قاومت المليشيات الانقلابية في الأيام الأخيرة وواجهت الميلشيات الأمامية محققة أهداف عسكرية وسياسية كبيرة.

وتأتي زيارة قائد مقاومة عتمة لمأرب في إطار التشاور والتنسيق وتوحيد الجهود والطاقات لتبني الدفاع عن عتمة وتحريرها وكل مديريات محافظة ذمار من الميليشيات الحوثية.