بالصور.. إفتتاح بزار نسائي في عدن بمناسبة يوم المرأة العالمي

أخبار محلية

اليمن العربي



إفتتح مدير عام مديرية صيرة بعدن، خالد سيدو، اليوم، البازار النسائي الذي نظمه إتحاد مالكات المشاريع الصغيرة بالتعاون مع مركز ثرات عدن في حديقة فان سيتي، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس من كل عام .

وعقب الإفتتاح، أشار سيدو، إلى أن اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة تعتبر نواة اقتصادية يجب رعايتها والإهتمام بها لمساهمتها في تقوية إقتصاد البلاد ولما تسهم في إعادة تطبيع الحياة لمدينة عدن .. منوهاً بما قدمته المرأة في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية والتجارية بشكل عام ودورها في الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على عدن بشكل خاص .

وأكد سيدو دعم السلطة المحلية لمختلف الأعمال والفعاليات التي تشارك فيها المرأة .

بدوره، أكد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل أيوب أبوبكر، أن هذه الفعالية تثبت حب ووفاء الأسر العدنية لهذا البلد التي دافعت عليه بكل ما أوتيت من قوة امام قوات المخلوع والحوثيين .. مشيراً إلى أهتمام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بهذه الفعاليات والأعمال التي تشكل الترابط والمحبة بين هذه الأسر .

من جانبها، أوضحت رئيسة اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة د. كلثوم النواصري أن البازارالنسائي أحتوى على العديد من المبيعات المتنوعة كالمأكولات والملبوسات والأدوات المنزلية والحرف اليدوية .. مشيرة إلى أن عدد المشاركات في البازار قد وصل إلى 400 مشاركة .