مدرب العين يطالب لاعبيه بالفوز على حتا

رياضة

اليمن العربي

شدَّد الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب العين، على أهمية استمرار فريقه في تحقيق النتائج القوية، خلال الفترة المقبلة.

وقال ماميتش، في مؤتمر صحفي قبل لقاء العين وحتا، غدًا السبت، بالجولة 20 للدوري: "سنعود مجدداً لدوري الخليج العربي، وهدفنا واحد وواضح، يتمثل في الأداء الجيد، الذي يقود الفريق لحصد النقاط الثلاث".

وأكد أنه "طالبت لاعبي فريقي بالأداء القوي في مواجهة حتا، وممارسة الضغط العالي على مرمى الفريق المنافس مع الاحترام لطموحاته".

وتابع: "بعض اللاعبين في حاجة للراحة، لذلك ربما أجري بعض التعديلات على التشكيلة غدًا، وأتمنى أن يُظهر كل من يقع عليه اختياري، أفضل ما لديه، ويقدم المردود الذي يتسق مع ثقتي في شخصه".

وأشار إلى أنه منح ناصر الشمراني، راحة قصيرة، لزيارة عائلته بالرياض ورؤية مولودته الجديدة، وسيكون خارج قائمة الفريق غدًا؛ كما وقع اختياري على حارس المرمى الشاب محمد سعيد بوسندة، لدخول قائمة الفريق الأساسية في تلك المباراة.

وأضاف: "فوز العين على بونيودكور الأوزبكي في طشقند (بدوري أبطال آسيا) كان جيدًا، غير أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في تلك المواجهة".

وتابع "نحن مطالبون بمضاعفة الجهود، وتحسين أدائنا خلال استحقاقاتنا المقبلة، وندرك جيدًا أن هناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا لتطوير مستوانا في المرحلة المقبلة".