تواصل حملة شعبية لدعم الرئيس هادي بدعم إعلامي من اليمن العربي

أخبار محلية

اليمن العربي

يواصل مجموعة من الشباب والناشطين والحقوقيين تنفيذ حملة وطنية شعبية طوعية لتفويض الرئيس هادي ودعمه لتنفيذ أربعة أهداف أعلنوها، وذلك بجمع خمسة مليون صوت تحت عنوان "فوضناك يا سيادة الرئيس". 


 الحملة التي انطلقت بهاشتاق #فوضناك_ياهادي وبرعاية إعلامية من موقع "اليمن العربي" ووسائل إعلامية أخرى، تنشط حالياً في ٦ محافظات ويجري التنسيق لتشمل بقية المناطق وفق رؤية ودراسة تم تبنيها حتى يتسنى للجميع المشاركة فيها بمن فيهم اليمنيين في الخارج ومن يقطنون مناطق سيطرة الإنقلابيين.

 
وصرح لموقع "اليمن العربي" محمود الحميدي رئيس اللجنة التحضيرية للحملة : "الرئيس هادي رئيس منتخب وشرعي ونحن شباب غير مؤطرين أو محسوبين على أي طرف سياسي" ، مؤكداً "إنطلقنا من هدف وطني يقتضيه الواقع ووضعنا أربعة أهداف لحملتنا نفوض الرئيس هادي وندعمه لتحقيقها وهي أهداف مشروعة وتحظى بإجماع وطني".


وأضاف الحميدي ان أهداف حملتهم تتمثل باستعادة بقية أراضي ومؤسسات الدولة المنهوبة، وسرعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وكذا بدأ الخطوات الإجرائية لبناء الدولة اليمنية الإتحادية من 6 أقاليم، الإستفتاء على دستور اليمن الإتحادي.


 وكانت الحملة قد انطلقت أمس الأول الجمعة تزامناً مع الذكرى السادسة لثورة ١١ فبراير، وقرب الذكرى الخامسة لتولي الرئيس هادي السلطة في اليمن.