أبناء محافظة عمران يسيّرون قافلة غذائية لدعم أبطال الجيش المرابط بنهم (صور)

أخبار محلية

القافلة
القافلة

سيّر أبناء محافظة عمران، صباح هذا اليوم السبت، قافلة غذائية أسموها بقافلة “الوفاء للوطن”، وتتكون القافلة من 70 سيارة نقل مختلفة، محمّلة بالأغنام والفواكه والكعك والحلويات والعصائر والتمور والمياه المعدنية وغيرها من المواد الغذائية، صوب جبهة نهم لدعم أبطال الجيش الوطني المرابطين هناك.
 
وإنطلقت القافلة الغذائية، صباح اليوم، وكان على مقدمتها وكيل المحافظة الشيخ/ أحمد حسين البكري، وعدد من مشائخ ووجهاء ومثقفي عمران وجمع غفير من المواطنين، تزيّنها الأعلام الوطنية واللافتات التي عبرت عن التلاحم بين المواطنين وأبطال الجيش الوطني، وهي تهدف في مجملها إلى رفع المعنوية لدى أفراد وصف وضباط الجيش. 
 
من جانبه، عبّر اللواء الركن/ اسماعيل الزحزوح؛ قائد المنطقة العسكرية السابعة، خلال استقباله للقافلة مع عدد من قيادات وضباط وأفراد الجيش الوطني بالمنطقة، عن شكره لأبناء محافظة عمران. 

وأشاد بالدور البطولي للمحافظة وأبنائها في مواقف وأحداث عدة، وبشر الحاضرين بالنصر القريب بإذن الله، وأن دخول صنعاء بات قريباً جداً .  

وعبّر عدد من ضباط وأفراد الجيش الوطني عن شكرهم وارتياحهم لهذه الخطوة الكريمة من قبل أبناء عمران، التي تحمل دلالات الإخاء والتلاحم بين المواطنين وأبناء الجيش الوطني المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وحضر إستقبال القافلة قائد اللواء 310 العميد الركن/ محمد غالب السوادي، وعدد من ضباط وأفراد اللواء.