"البحسني" يستقبل وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة

أخبار محلية

البحسني والعمودي
البحسني والعمودي

اليمن العربي - حضرموت 


أستقبل قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا ظهر يوم أمس الأربعاء، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور/ سعيد عثمان العمودي.

ورحب قائد المنطقة العسكرية الثانية بالوكيل " سعيد العمودي"، مشيداً بمباشرته لمهامه الميدانية، متمنياً له التوفيق والسداد.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى العديد من القضايا المتعلقة  بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت عامة ومناطق الساحل والهضبة خاصة. 

كما تم التطرق إلى الدور الذي تسهم به قوات النخبة الحضرمية إلى جانب الأجهزة الأمنية المختلفة، في بسط الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها واقتلاع الظواهر الدخيلة على المجتمع وعاداته وقيمه الحضارية والإنسانية.

وأشاد "العمودي"، بالنجاحات المحققة الملموسة في الجانب العسكري والأمني والمعززة بالتلاحم الشعبي والمجتمعي الوثيق الذي كان له أثر في إسناد دور  قيادة المؤسسة العسكرية والأمنية بالمحافظة في تنفيذ مهامها وخططها لاستتباب أوضاع الأمن والسكينة.

كما أشاد بالتوجهات الكريمة لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، خلال زيارته الأخيرة لحضرموت الهادفة في تحسين المنظومة الأمنية والرفع من مستوى قدراتها بشرياً وفنياً، ورفدها بدماء جديدة وشابة قوامها 3 ألف مجند  والإرتقاء من برامج التدريب والتأهيل والتوعية، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمشروع كلية لشرطة في المكلا لتكون كلية تضم الاقليم.

مشيراً إلى تعاون المواطنين في مناطق الساحل والهضبة مع قوات النخبة والأمن بما يحافظ على أمنهم واستقرارهم بصورة دائمة.