شرطة عدن تواصل حملاتها الأمنية لمكافحة المخدرات

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل شرطة العاصمة المؤقتة عدن تنفيذ حملتها الأمنية في عموم المديريات لمكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة الإتجار في المواد المخدرة وذلك بناءاً على توجيهات مدير عام الشرطة اللواء شلال علي شايع وإشرافه المباشر على إداره مكافحة المخدرات .


وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة، عبدالرحمن النقيب، أن أجهزة الأمن حققت نجاحاً كبيراً من خلال الحملات الأمنية المتواصلة التي أسهمت في وضبط العديد من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات التي تزايدت في الآونه الاخيرة ولا سيما في شهر رمضان المبارك .. مشيراً إلى أن آخر تلك الحملات كانت ضبط كميات من المخدرات بحوزة عصابات مروجي وتجار المخدرات في العديد من المديريات .


وأضاف "تمكن رجال  الأمن من خلال حملات المداهمة المستمرة والملاحقات المتواصلة بدوريات الشرطة وعمليات التفتيش في الحواجز الأمنية من ضبط العديد من المتورطين ونقلهم إلى السجن" .


وبحسب النقيب فإن المرحلة الحالية تتطلب تكثيف التواجد الأمني في الشارع لإعادة الإنضباط وإحكام السيطرة الأمنية والعمل على تكثيف الجهود في التنسيق مع المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة سعيا منها لتحصين الأفراد والمجتمع من أخطار تلك الآفة المدمرة .