سناب بلقيس يٌرغب متابعيها في زيارة مصر

أخبار محلية

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

أبدى عدد كبير من متابعي المطربة اليمنية بلقيس فتحي سعادتهم وانبهارهم بما شاهدوه عبر سناب شات نجمتهم، والتي نقلت لهم ولليوم الثالث على التوالي مظاهر وعادات رمضان في مصر وتحديداً في القاهرة.

 

ونجح الفريق الذي نقل فعاليات رمضان من القاهرة عبر سناب بلقيس في تعريف متابعيها على جانب كبير من الطقوس الرمضانية ابتداء بزينة البيوت والشوارع بالأقمشة والأضواء الملونة ومروراً بنموذج للمائدة الرمضانية المصرية.

 

ولم يفوت الفريق نقل حيوية الشارع المصري وتفاعل الشباب في توزيع وجبات الإفطار المكونه من التمر والعصائر على المارة ممن أدركهم الآذان قبل بلوغ منازلهم، كما بث عبر سناب بلقيس حركة الأسواق بعد الإفطار والانتشار الكبير لفوانيس رمضان وهي المعلم الأبرز في رمضان مصر.

 

وفيما يخص المظاهر التاريخية نقل عبر سناب عدد من المعالم الأشهر في مدينة القاهرة مثل قلعة صلاح الدين، وشارع المعز وعدد من المساجد، كما رافق النقل الأغاني التي يرددها ويستمع لها المصريين في رمضان.

 

وحتى اللحظة لم تعلق بلقيس على حلقة اليوم، ذلك أن الفريق ما يزال في نقل مستمر لما يجري في القاهرة طيلة المساء الرمضاني.

 

وكان محبي النجمة اليوم على موعد مع يوم ثالث ضمن فقرتها "متبلقس من كل بقاع الدنيا" والتي خصصتها لنقل العادات والتقاليد الرمضانية في 30 بلد عربي وإسلامي طيلة رمضان، وبدأتها بصنعاء القديمة، ثم بمدينة طرابلس في ليبيا.