جازان: تدشين وقف شهداء عاصفة الحزم بأحد المسارحة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

دشن وكيل إمارة منطقة جازان سعد بن مقرن المقرن بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم ، وقف شهداء عاصفة الحزم في اليمن الذي أطلقه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة أحد المسارحة ، وذلك تقديراً وعرفانا لشهداء عاصفة الحزم .

 

وأوضح مدير المكتب التعاوني محمد بن علي قحل، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية، أن الوقف يتكون من ثلاثة أبراج عبارة عن مكاتب إدارية وتجارية وشقق فندقية ومحلات تجارية في مدخل المحافظة الجنوبي على مساحة إجمالية قدرها 4633 مترا مربعا وبتكلفة قدرها 15,000,000 ريال مقسمة على الأبراج الثلاثة ، مبينا أن ريع كامل الوقف سيخصص لبرامج تعليمية وتدريبية وتربوية لأسر شهداء عاصفة الحزم بالاضافة إلى برامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأحد المسارحة .

 

وأشار إلى أن العمل سيبدأ في مرحلته الأولى بإنشاء البرج الأول والذي تبلغ تكلفته 6,000,000 ريال .

 

وأعرب المقرن عن تقديره للمكتب التعاوني بهذه المناسبة ، منوها بالعمل على إنشاء هذا الوقف الخيري للرجال الأبطال الذين دافعوا عن العقيدة والوطن والمواطن ودعا رجال الأعمال وكافة أطياف المجتمع لدعم هذا الوقف والمساهمة فيه .

 

يُذكر أن المساهمات الأولية في الوقف بلغت 2,500,000 ريال ، فيما حدد المكتب الرد على استفسارات المتبرعين من خلال الرقم 0505771363 .