أمل عرفه قد تلجأ للقضاء بسبب "جريمة شغف" (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

أمهلت الممثلة والمطربة السورية المعروفة أمل عرفه القائمين على مسلسل "جريمة شغف" مدة يومين لتعديل الشارة الخاصة به بناء على الأتفاق المبرم بينهم وبما يحفظ قيمة ومكانة أسمها فنياً.


وفي التفاصيل نشرت عرفه بياناً توضيحياً عبر حسابها بموقع فيس بوك صرحت فيه عن استيائها الكبير لعدم ألتزام المنتج مفيد رفاعي ومخرج العمل وليد ناصيف، بما نص عليه العقد بينها وبينهم بشأن وضع أسمها وإظهار صورة الشخصية التي تقدمها.


وجاء في البيان:"حصل اتفاق واضح وصريح وقانوني ومثبت بعقد فني بيني وبين المنتج مفيد رفاعي، وبموافقة مخرج العمل وليد ناصيف".


وتابعت:"تظهر لقطة لهيفا الشخصية التي أؤديها متفردة تماماً بعد ظهور نجم العمل (قُصي خولي)، وبناءً عليه طلبت أن يُكتب اسمي بالشارة البدائية بعد ظهور جميع الأسماء بِما فيها الفنيون ومباشرة قبل اسم الجهة المنتجة واسم مخرج العمل، وبهذا أكون قد حفظت مقام اسمي واحترام جمهوري وثقتهم".


إلا أن ما حدث هو أن ظهرت صورة النجمة السورية عقب ظهور صورتَي قصي خولي و نادين الراسي دون أن يُذكر اسم أمل عرفة، لتسير الشارة إلى النهاية ويظهر اسمها في آخر الشارة قبل المخرج المساعد والكاتبة نور شيشكلي والمخرج وليد ناصيف،وهو ما آثار غضبها.


وتابعت أمل في بيانها الطويل:"عندما تعذر حضور اسمي مع قُصي لكونه نجم العمل لم يكن الطرح سوى ان أكون الاسم الثاني بالمشاركة مع اسم آخر، فاعتذرت وبادلوني بهذه الصيغة المذكورة أعلاه بحيث لا أهضم حق أحد من الزملاء ولا يُهضم حق اسمي، لكن النتائج جاءت عكس ذلك فألغيت لقطة هيفا التي ظهرت فيها بعد قُصي خولي في كليب الأغنية واستعيض عنها بظهور لممثلة أخرى لها مني كل الود بالتأكيد".


وتابعت أمل: "ورغم ذلك رُمي اسمي في منطقة لم أفهم أصلاً ما السبب في ذلك بعدما كنّا قد وثقنا الاتفاق بعقد فني، واستحق تفسيراً علمياً من السيدين مفيد رفاعي المنتج ووليد ناصيف المخرج وإذا لم يتم الشرح فأنا أتبرّأ بكل صدق من تجربتي في مسلسل (جريمة شغف) لأنني لم أعتد وعداً لا يُنفذ ولا أحترم سياسة مراعاة الأقوى في المكان وأثق بأن لي اسماً ناجحاً جداً في تسويق أعماله".


وذكر موقع نواعم أن أمل عرفة صرحت له بأنها ستمهل الجهة المنتجة اليوم وغداً على أبعد تقدير، لتعديل الإشارة بناءً على الاتفاق المبرم بينهما وإلّا فستلجأ للقضاء لحسم المسألة.