منتخبنا الوطني يستعد لمباراة الإياب أمام الماديف غدًا (فيديو)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يجري المنتخب الوطني اليمني الأول لكرة القدم استعدادات لمواجهة منتخب جزر المالديف، في إياب الملحق الأسيوي المؤهل إلى دوري المجموعات من تصفيات نهائيات كأس آسيا 2019.

 

وأكد مدير الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم، المدرب الإثيوبي ابرهام مبراتو، في مؤتمر صحفي للمباراة التي تستضيفها العاصمة القطرة الدوحة أن المنتخب سيلعب مباراة الغد أمام منتخب جزر المالديف في إياب الملحق بغية الفوز والتأهل بجدارة لدور المجموعات بتصفيات كأس آسيا.

 

وقال مبراتو، اليوم إن المنتخب بدأ الاستعداد للمباراة من اليوم التالي لمباراة الذهاب التي جرت في المالديف الخميس الماضي وانتهت بفوز اليمن بهدفين دون رد.

 

وأشار إلى أن المنتخب الوطني لن يقلل من شأن منافسه المالديفي في مباراة الغد بل سيحترمه سيما وأنه يمتلك عناصر جيدة في مقدمتها حارس مرمى منتخب المالديف الذي تألق كثيرا في مباراة الذهاب.

 

وفي المؤتمر الصحفي تحدث قائد منتخب اليمن، حارس المرمى محمد إبراهيم عياش عن عزيمة لاعبي المنتخب لتحقيق الفوز وتكرار ما قاموا به في مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن مسألة التأهل لم تحسم بعد.

 

وقال "الفوز في مباراة الذهاب يعتبر فوز في الشوط الأول، وبقي الشوط الثاني الذي سيقام مساء الغد، ويحتاج من جميع اللاعبين التركيز وعدم التهاون مع الفريق الخصم".

 

من جانبه أشار مدرب منتخب جزر المالديف إسماعيل محفوظ إلى أن المباراة لن تكون سهلة وتحتاج لجهد كبير واستغلال أنصاف الفرص من قبل لاعبيه لتحقيق الفوز ومن ثم التفكير في التأهل.

 

وقال "المباراة صعبة لكن حظوظنا مازالت قائمة ونحتاج للفوز على اليمن بفارق ثلاثة أهداف إذا أردنا التأهل لدور المجموعات".. مشيرا إلى أن منتخبه اكتفى بتمرين وحيد في الدوحة مساء أمس بسبب تأخر موعد وصوله.

 

بدوره أكد حارس مرمى منتخب جزر المالديف عبدالله أحمد أن لاعبي منتخب لن يتأثروا باستقالة المدرب السابق قبل ثلاثة أيام من مباراة الغد، مشيرا إلى أنهم يلعبون لوطنهم ولن تثنيهم استقالة المدرب عن تقديم أفضل ما لديهم والظهور بمستوى مشرف وتعويض ما لم يقوموا به في مباراة الذهاب، حد تعبيره.