المعلا : تواصل منافسات الدوري الرمضاني الخامس

رياضة

اليمن العربي

تتواصل على ملعب كاسترو الشعبي منافسات الدوري الرمضاني الخامس الذي يقام بدعم ورعاية مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق ومحلات اليافعي وامواج الشرق بمشاركة 16 فريقاً من مختلف احياء المعلا.

 

منافسات الدوري الاول أسفرت عن فوز الاتحاد على البحتري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز الكبسة على كاسترو بهدف نظيف وتعادل الجبل والكفاح بهدف لكل طرف، وفوز الدكة على بطل النسخة الماضية الشيخ اسحاق بهدفين نظيفين، كما اكتسح حافون الشعلة رباعية نظيفة، وفاز مايو على الاهرام بهدف نظيف، وتعادل الانطلاق والفرقان بهدفين لكل فريق، وفوز الشيخ اسحاق على رعد الجنوب بثلاثية نظيفة.

 

من جانبه قال راعي البطولة مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق: ( اهني كافة ابناء المعلا بقدوم الشهر الكريم كما اتمنى التوفيق لجميع ابنائي المشاركين في الدوري الرمضاني الخامس الذي حرصنا على دعمه بالرغم من كل شيء لكننا من اجل الشباب والرياضة سنعمل المستحيل من اجل بناء جيل واعي بعيد عن الآفات محب للرياضة ومحباً للوطن، كل التوفيق لكم يا شباب المعلا).

 

الجدير بالذكر أن الاستاذ فهد مشبق تكفل بكافة مصاريف البطولة وهذا ليس بجديد على ذاك الرجل الذي يراه ابناء المعلا شعلة من النشاط في كل مكان.