المجلس العسكري: تعز تتعرض للقصف لليوم الثالث على التوالي (تفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بمحافظة تعز، العقيد الركن منصور الحساني، أن أحياء وقري تعز تقصف لليوم الثالث بكل أنواع الأسلحة الثقيلة من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع.

 

وقال الحساني في بيان قبل قليل حصل "اليمن العربي" على نسخة منه، إن عشرات القذائف من الأسلحة الثقيلة للمليشيات الإنقلابية تتساقط على ألاحياء والمناطق السكانية يومنا هذا إستهدفت منطقة الظهرة والمجلية والأجينات والقبة والديم وثعبات والسواني، ونتج عنها سقوط عدد من الضحايا المدنين بين شهيد وجريح.

 

وأضاف الحساني أن اما يجري "ستمراراً للقتل الممنهج لأبناء تعز بينما الجميع يتفرج ولم يحرك ساكن لا حكومة ولا تحالف ولا الأمم المتحدة عبر مندوبها ولد الشيخ ولا أمينها بان كي مون".

 

وقال: دماء أبناء تعز تنزف والأنفجارات تهز كل أحيائها وحاله من الرعب والهلع تصيب الأطفال والنساء، نتوجه بسؤال إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون اليس هذا إرهاب فى قانونكم أوليس أطفال تعز ونسائها كبقية البشر وينتمون إلى هذا العالم

 

وختم: إن ماتقوم به مليشيات الحوثي والمخلوع فى تعز هو جرائم حرب ضد الإنسانية ويتطلب تحرك عاجل من الجميع مالم مزيداً من المذابح وقتل للأبرياء وسيتحمل المجتمع الدولي مسئولية مايحدث.