قائد اللواء 21 ميكا يزور المستشفى الميداني بشبوة

أخبار محلية

اليمن العربي



اطلع قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن جحدل العولقي اليوم على التجهيزات الطبية والفنية والخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني في منطقة ظليمين بمديرية مرخة السفلى محافظة شبوة للجرحى والمصابين والمرضى من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأشاد قائد اللواء 21 ميكا بالدور الكبير الذي يضطلع به المستشفى الميداني في خدمة منتسبي الجيش الوطني والمقاومة المرابطون في الجبهة الشرقية للمواجهة مع المليشيات الإنقلابية في منطقة بيحان ..مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها الطاقم الطبي والفني والتمريضي العامل بالمستشفى في هذا الاتجاه رغم شحة الإمكانيات.

واكد العميد العولقي على استمرار دعم ومساندة قيادة اللواء للمستشفى الميداني بما يمكنه من القيام بدوره وواجبه الوطني والإنساني على أكمل وجه.

من جانبه أشاد مدير المستشفى بالرعاية والاهتمام الكبير الذي توليه قيادة اللواء 21 ميكا للمستشفى منذ بدء العمل فيه آواخر شهر مارس الماضي ..مؤكدا ان الطاقم الطبي والفني والتمريضي العامل في المستشفى لن يألوا جهدا في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الصفراء ولمواطني المنطقة وذلك كواجب وطني وإنساني واخلاقي.