مؤسسة إماراتية تدشن عملها في تحقيق أمنيات أطفال سقطرى

أخبار محلية

 محافظ سقطرى
محافظ سقطرى

دشن محافظ سقطرى العميد سالم عبدالله عيسى السقطري، اليوم، أعمال مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية الإنسانية والعلمية التي تهدف إلى تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بالأمراض المستعصية في سقطرى، وذلك بفرع مؤسسة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة ال نهيان بمحافظة أرخبيل سقطرى، بحضور مدير عام مديرية حديبوه سالم داهق علي .

 

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور سعد علي باحقيبة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في السلطة المحلية أكد محافظ سقطرى أهمية هذا الفعاليات من خلال الاحتفاليات والهدايا التي تمنحهم الابتسامة والأمل في الحياة.

 

وقال العميد سالم عبد الله عيسى السوقطري إنه في مثل هذه الأعمال الانسانية والخيرية التي تقدمها مؤسسة تحقيق أمنيات في سوقطرى ستعمل على تخفيف الآم الأطفال المرضى بالأمراض المستعصية في المحافظة والاهتمام بهم ورعايتهم ومشاركتهم أفراحهم .

 

وأعرب السوقطري عن سعادته وعظيم امتنانه وشكره وتقديره لمؤسسة تحقيق أمنية ومؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية على ما تقومان به من فعاليات وأنشطة تسهم بدرجة أساسية في تخفيف الأعباء على كثير من الأسر الفقيرة والمحتاجين بالمحافظة.

 

وبحسب وكالة وام الإماراتية فإن مدير فرع مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة ال نهيان فرع محافظة أرخبيل سوقطرى المهندس نزار بن همام أوضح أن اليوم يشهد تدشين فعاليات تحقيق أمنية .. مشيراً إلى أن هذه الأعمال هي مكرمة من الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيس الفخري الأعلى لمؤسسة تحقيق أمنيات بدولة الإمارات وذلك لدعم أطفال سوقطرى خاصة المرضى بالأمراض والذين يعانون من الامراض المستعصية لتخفيف معاناتهم والتي تعيد لهم الحب وتعطيهم الأمل والدافع الحقيقي للاستمرار في الحياة.

 

و أشار ابن همام إلى أن مبادرة المؤسسة لتلبية أمنية تعد لفتة كريمة من الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان وهي لأول مرة تقام في سوقطرى وتعتبر خطوة خير لمساعدة الأطفال المرضى من أبناء سوقطرى و تحقيق أمنياتهم واسعادهم .