بن دغر يتلقى برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان العامة بمناسبة العيد الوطني

أخبار محلية

بن دغر
بن دغر

أرسل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بمناسبة العيد الوطني ال26 لتحقيق الوحدة اليمنية 22مايو المجيد.

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، عبر المقدشي في برقيته عن أحر وأصدق التحايا وأسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه وباسم قادة وضباط وصف وجنود الجيش الوطني ورجال المقاومة وكافة المقاتلين في صفوف الشرعية..متمنيا لرئيس الحكومة التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

 

وأكد اللواء الركن المقدشي أن منتسبي الجيش الوطني الذين هبوا مع رجال المقاومة للذود عن الشرعية سيظلون حريصين على الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدة ومكتسباته الوطنية، منطلقين من الواجب الوطني والديني المقدس ولن يكونوا إلا كما يريدهم شعبهم مدافعين عن الدولة اليمنية الاتحادية الفيدرالية القائمة على مخرجات الحوار الوطني.

 

وجدد المقدشي العهد لله والوطن، بأن تكون القوات المسلحة بالمرصاد لمن أراد المساس بأمن واستقرار الوطن ..مؤكدا بأن الجميع سيحظى نحو بناء يمن اتحادي تسوده العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد وسيادة القانون حتى ينعم أبنائه بالأمن والاستقرار والعيش الحر الكريم.