عقد قرآن بلقيس بطقوس يمنية ورقص مشترك مع عريسها (صور)

أخبار محلية

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

في أجواء احتفائية عائلية خاصة احتفلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي بعقد قرانها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف.

 

وتألقت بلقيس في فستان جميل مكشوف من الكتفين لونه خليط بين الفضي والزهري الفاتح، مع تسريحة شعر منسدل ومكياج فاخر، وارتدت حذاء سندريلا وعلقت على صورة الحذاء:"لأن كل فتاة تحلم بأن تكون سندريلا في هذا اليوم".

 

وهذا  الحذاء كان اقتنته كآخر نسخة صنعت منه وهي العاشرة على مستوى العالم وظهرت به لأول مرة في حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت هذا العام.

 

ونقلت بلقيس عبر تطبيق سناب شات لمتابعيها صور ومقاطع مصورة من الحفل الذي تم أمس، وزفت بلقيس بالزفة اليمنية والتي غنتها نساء العائلة والصديقات كما هو مألوف في عقد القرآن في اليمن والذي لا يحضره سوى أفراد العائلة والمقربين جداً.

 

وظهر والد بلقيس الموسيقار المعروف أحمد فتحي وهو يدخل مع العريس إلى مكان الاحتفال الذي يبدو أنه أقيم في منزلهم بدبي، على "زغاريط" النساء واللاتي كن يحطن ببلقيس ويغنين لها :"سلطان يهنا لك يا بلقيس كله علشانك يا بلقيس".

 

وأحاطوها بأغاني يمنية كما رددت النساء "ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد" مع الزغروطة اليمنية المعروفة، لتكتمل مراسم عقد القران ببوفية ضخم صممت علب المناديل التي توسطت المؤائد خصيصاً للحفل وكتب عليها وعلى الفوط الخاصة بالضيوف "عقد قرآن سلطان وبلقيس".

 

ونشرت بلقيس عبر حسابها بجانب الصور والمقاطع المصورة الخاصة بالتجهيزات  الهدايا القيمة التي تلقتها من عريسها وأغلبها من الألماس، كما شاركت عدة رقصات مشتركة بينها بلقيس وزوجها سلطان على أغاني يمنية وخليجية، كما ظهرا في أحد المقاطع المصورة وهما يؤديان بعض الحركات الساخرة، لتعلق بلقيس:"لقيت واحد مجنون مثلي".

 

 وما تزال بلقيس تنقل لمحبيها عبر سناب شات صور ومقاطع من الحفل الذي أقيم أمس الجمعة وأعلنت بلقيس بعده بساعات إتمام عقد قرآنها.