نوال: ضحكت عندما طلبني مشعل للزواج وهذه نصائحها لحنين

ثقافة وفن

اليمن العربي

قالت المطربة الكويتية نوال، أن زوجها مشعل العروج بمشاعره تجاهها قبل الزواج وأن علاقتهما استمرت على مدى 14 عاماً كملحن وفنانة.

وأضافت في جزء جديد من لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي" أنها ضحكت عندما طلبها للزواج، مستغربة من طلبه بخاصة وأنهما كانا في جلسة عمل للحن جديد لأحد أغانيها لدى زيارته لهم في منزل والدها.

نوال المتزوجة من العروج منذ حوالي 8 أعوام قالت في ذات اللقاء متحدثه ولأول مرة عن حياتها الخاصة، قالت أن علاقتها بزوجها مستقرة للغاية وأنه انسان رائع، وأب حنون للغاية، مشيرة إلا أنه لا يحب الظهور تحت الأضواء لذا لا يرافقها في الحفلات والمناسبات.

المطربة والتي تعيش تجربة الأمومة منذ ستة أعوام بعد أن أنجبت طفلتها الأولى والوحيده "حنين"، وصفت ابنتها بأنها مدللة لكنها ليست مدلعة، كما أنها تستمع إلى أغاني والدتها ولأغاني عبدالله الرويشد ورابح صقر وكاظم الساهر وأسماء لمنور، كما تمتلك جيتار وقيثارة تعزف عليهما.

وأضافت بأنها دائما ما تنصح ابنتها بأن تحب الناس حتى يبادلونها الحب، وأن لا تكذب حتى لا يكذب الناس عليها.

يشار إلى أن نوال ستصدر ألبومها القادم "نوال 2016" عبر حفل فني يقام في دبي يوم 7 يوليو القادم وذلك قبل طرحه في الأسوق، ما يعتبر تجربة فنية تخوضها المطربة كأول مطربة عربية تقدم على هذه المغامرة.