شرطة التواهي بعدن تجتمع بعقال ووجهاء ورجال الدين بالمديرية (صور)

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

 

ناقش مدير مركز شرطة التواهي في العاصمة المؤقتة عدن العقيد نبيل عامر، مساء اليوم، مع عقال الحارات ووجهاء ورجال الدين والأعيان بالمديرية، جملة من القضايا التي تهم أبناء مدينة التواهي وسبل حلها .

 

وخلال الإجتماع، أكد العقيد عامر على دور المجتمع في تطبيع الأوضاع العامة والامنية، لافتاً إلى جملة الصعاب والعراقيل التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية والتي سيتم تجاوزها بتكاتف وتعاون كل  الخيرين من أبناء الوطن .

 

وقال أن إدارة شرطة التواهي وبتوجيهات قائد الشرطة اللواء شلال شائع ستعمل جاهدة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واقلاق سكينة أهلها الخيرين .

 

وتطرق العقيد عامر، إلى الظواهر السلبية والتحديات  التي لازالت بحاجة الى جهد توعوي وتسببت في وقوع حوادث مؤسفة راح ضحيتها الأبرياء وعلى رأسها إطلاق الأعيرة النارية في الهواء بمناسبة أو بدونها، مشيراً إلى أن القضاء على هذه الظواهر هي من أولويات الأجهزة الأمنية .

 

ودعا مدير شرطة التواهي الحاضري إلى المساهمة في تحسين أوضاع المديرية ومحاربة الظواهر السلبية والأعمال التخريبية التي يقوم بها ضعفاء النفوس لتعكير صفو الحياة في المديرية، متوعداً من يقومون بمثل هذه الأعمال بالعقاب الرادع وفق القانون .

 

من جانبهم، أكد الحاضرون إستعدادهم المساهمة في تطبيع الحياة بالمديرية والحفاظ على إنجازات وإنتصارات المقاومة والأمن والوقوف إلى جانب الأجهزة الامنية صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب .