تعز: إصابة 6 مدنيين وتصعيد القصف الحوثي وتشديد الحصار

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أفادت مصادر محلية بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الأربعاء، أن  6 من المدنيين، أصيبوا جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشياالحوثي في استمرار لخرق الهدنة.

 

وأضافت مصادر "اليمن العربي"، أن  مليشيا الحوثي استمرت في حشد عناصرها وآلياتها العسكرية الى جميع مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة وفي مديريات صبر وجبل حبشي والوازعية وحيفان والشريجه في استمرار لخرق الهدنة.

 

وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها المستمر للأحياء السكنية وقرى صبر والضباب وجبل حبشي وحيفان وحمير مقبنة والوازعية من مواقع تمركزها في استمرار لخرق الهدنة.

 

كما تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع المقاومة والجيش الوطني في ثعبات ومقبرة حسنات ومنزل المخلوع والكمب والمحافظة وحي الدعوة والزهراء والصفاء وكلابة وعصفيرة والدفاع الجوي وجولة وشارع الثلاثين والسجن المركزي والمنشآت و العنيين والسد في جبل حبشي والشقب شرق صبر والخلل والمبرع بالأقروض المسراخ وحيفان والوازعية في استمرار لخرق الهدنة.

 

وتستمر فرض الحصار الخانق على المدينة من قبل عصابة الحوثي والمخلوع من المداخل الشرقية والشمالية ومفرق شرعب الرونة والضباب غربا ومنع دخول المواد الأساسية والإغاثية والدوائية والمشتقات النفطية وتقييد حرية التنقل واختطاف المدنيين والتضييق على المواطنيين في إجبارهم بسلوك طرق شاقة وملتوية .