الفنانة الكويتية نوال توضح من هم منافسين بلقيس في الخليج؟ (فيديو)

أخبار محلية

نوال الكويتية
نوال الكويتية

قالت المطربة الكويتية نوال، أنها تتبع سياسة الصمت فيما يعرف إعلاميا بـ"الحرب" بينها وبين أحلام لأنه يوجد أرشيف يسجل والجمهور أصبح يعرف عن الفنان كل شيء.

 

وأكدت بأنها ترفض كلمة "حرب" لأن في الفن لا يوجد حروب هو تنافس في الفن، وقالت:"أنا لا اتعدى على أحد"، وتابعت بأنها لا يهمها أن تفهم خطأ ممن لا يعرفونها من الجماهير لأن من يعرفها سيدرك لما هي تتبع سياسة الصمت فيما تثيره أحلام.

 

نوال أوضحت في جزء ثالث من لقاء يجريه معها برنامج "ET بالعربي" أن المعروف عن أحلام بأنها تقول كل شيء وإذا ما كان هناك شيء بينهما لكانت صرحت به.

 

وفي معرض ردها على سؤال المذيعة إذا كانت ستقدم على المباردة وتتصل بأحلام نفت تماماً أن تقوم بذلك، فهي لا تعتذر إلا إذا أخطات في حق أحدهم، وحول ما إذا  كان ما تقوم به أحلام وجمهورها هو غيرة فنية، فضلت نوال أن تقول:"ما اعرف ولا يهمني أعرف".

 

وفي ذات اللقاء علقت نوال وللمرة الأولى على الفيديو الذي شغل جمهور الفناناتين فبراير المنصرم حين صور أحد الصحفيين نوال وسخر من أحلام بحضورها.

 

وأوضحت نوال:"أولاً أنا كحيت ولم أضحك واللي فهم أنها ضحكة الله يفتح عليه" مشيرة إلى أن الصدفة جمعتها بالصحفي، ولأنها لا تنشغل كثيراً بالميديا فلم تنتبه له، وعندما أدركت من هو عاودت وسلمت عليه مجدداً واعتذرت عن رد السلام عليه ببرود.

 

وعن وجود منافسين لها في الوسط الفني الخليجي غير أحلام قالت نوال بأن بلقيس منافسة لها، وتوجهت لها بالمباركة على نجاح حفلها الأخير مع أندريا بوتشيلي.


نوال قالت في لقائها بأنها ليست حريصة على الألقاب لكنها لا تستطيع أن تردها إذا ما منحها أياها جمهورها، مشيرة وبطريقة ساخرة أنه لا توجد نقابة لتعميد تلك الألقاب.