ماذا قال الرئيس المصري لهادي بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية؟

أخبار محلية

الرئيس هادي
الرئيس هادي

قدم أمين أول في الرئاسة المصرية محمد نجم اليوم خلال زيارته مقر السفارة اليمنية بالقاهرة تهاني الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لأخيه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللحكومة والشعب اليمني بمناسبة الذكرى الــ 26 للعيد الوطني 22 مايو.


ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، عبر نجم عن تمنيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب اليمني دوام التقدم والازدهار وتحقيق ما يصبو إليه من رفعة وتطور وامن واستقرار.

 

من جانبه نقل مندوب اليمن الدائم بالجامعة العربية والقائم بأعمال السفارة اليمنية في القاهرة السفير محمد الهيصمي تحيات الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، معبراً عن جزيل الشكر للمشاعر الصادقة التي تكنها جمهورية مصر قيادة وحكومة وشعب لليمن.

 

وأشاد الهيصمي بما تتمتع به العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين من تطور وتقدم في مختلف المجالات، منوهاً إلى تقدير اليمن الكبير للمواقف المصرية المساندة والمؤيدة للشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

وثمن السفير الهيصمي بالدور المصري التاريخي في اليمن ودعمه لثورة ٢٦ سبتمبر و١٤ اكتوبر مرورا بكل المواقف المبدئية للدولة المصرية الداعمة للوحدة اليمنية واستقرار اليمن.