ألبوم نوال الكويتية الجديد منوع اللهجات

ثقافة وفن

نوال
نوال

قالت المطربة الكويتية نوال أن ألبومها الجديد يضم أغنية باللهجة المغربية وأخرى بالمصرية.



وأكدت نوال في لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي" أن الألبوم يتضمن 16 أغنية وهو عدد لأول مرة أطرحه في ألبوم واحد، حرصت على تضمينه ولأول مرة أغنية باللهجة المغربية لأنها من عشاق الفن المغربي وتسعى لأن تكون الروح المغربية موجودة في ألبومها.



وتتعاون نوال في ألبومها الجديد مع شعراء وملحنين كبار كما توجد بعض الأغاني هي التعاون الأول لها مع آخرين لجهة الكلمات واللحن، مثل أغنيتها المصرية التي لم تذكر أسمها لكنها قالت بأنها تعاون بينها وبين المصري محمود خيامي.



وأشارت نوال إلى أنها من المطربات اللاتي يسعين إلى التجديد بصورة دائمة فيما يطرحن، وأضافت:"كنت أول من أدخل الموسيقى التركية إلأى الأغاني وأحرص في كل ألبوم على أن يكون هناك شيء مجنون".



ورغم إعلانها الجرئي بطرح أغاني ألبومها وفي سابقة فنية في حفل غنائي يوم 7 يوليو القادم يقام في دبي قبل طرحه في الأسواق، إلا ان نوال قررت عدم تغيير أسلوبها في تسمية ألبوماتها وسيحمل هذا الألبوم أسم "نوال 2016".



وتقول معلقة على ذلك بأنه أصبح قاعدة ثابته كما أنها لا تستطيع تفضيل أغنية على أخرى أو ملحن على آخر ووضع أغنية كإسم للألبوم، ناهيك عن أن الناس اعتادوا على ألبوماتها بهذا الشكل.



ولم تخف نوال في ذات اللقاء أنها متخوفه من خوض تجربة تقديم أغاني ألبومها في الحفل، وأضافت:"متخوفة لجهة الترتيبات للحفل كما أننا سنحرص على أن يكون الصوت في الحفل هو نفس الصوت في الألبوم".



يشار إلى أن نوال الكويتية كانت ظهرت في مقطع مصور وأعلنت بأنها ستطرح أغاني ألبومها في حفل يوم 7 يوليو داعية جمهورها لحضور الحفل ودعمها.