أكثر ما يثير الرجل في العلاقة الجنسية

منوعات

علاقة زوجية
علاقة زوجية

أكدت الدراسات أن العلاقة الحميمية بين الزوجين تتأثر بكل العوامل الخارجية لكل منهما، والغريب فى الأمر أن تأثير الرجل أقل بكثير من النساء، غير أن الدرسات أثبتت أن الراجل يعشق أشياء كثيرة أثناء العلاقة الجنسية ومنها...

1- الحماس: إن الرجل يحب أن تكون المرأة متحمسة أثناء المعاشرة الجنسية ولا تشعره بأنها تمارس الجنس من أجله فقط.
 
2- خدع جديدة: إن الرجل يحب من شريكته أن تكون على استعداد لمحاولة أشياء جديدة من وقت لآخر، فالرغبة الجنسية بمثابة الشهية وكل شخص يسعى لتذوق نكهات جديدة ومختلفة وألا لشعر المرء بالملل، باختصار فإن الرجال يريدون من المرأة أن تكون على استعداد لاستكشاف مشاعر جديدة وأحاسيس فريدة من نوعها.
 
3- المدح: غالبا ما نعتقد أن المرأة تحتاج إلى من يطمئنها عن مظهرها، ألا أن الرجل أيضا يريد أن يمدحه الشريك لكي يتحسن أدائه الجنسي.
 
4- الإملاء على الآخر: إن الرجل يحب أن تقول له المرأة ما يتعين عليه فعله في السرير، إذ إنه يريد اإسعاد المرأة وأحيانا يفشل في ذلك وبالتالي فإنه يكون شاكرا لها في حال أرشدته إلى بعض الأمور.
 
5- التفكير في الجنس: إن المرأة التي تفكر في الجنس تعلم جيدا كيف تسعد شريكها في السرير، من هنا فالرجل يحبها أن ترسل له رسائل جنسية أو بعض التلميحات الإباحية، في النهاية أن العقل هو مصدر القوة الجنسية.