تقارير صحفية: قطر تدعم المليشيات الإرهابية في سـوريا وليبيا والصومال واليمن والعراق 

عرب وعالم

اليمن العربي

أكدت تقارير صحفية، أن حكم تميم بن حمد لقطــر يتلخص في أزمات وانتقادات ودعم للإرهاب، فمــع توليه إدارة قطــر بانقلاب ناعم على أبيـه حتى أكمل سياسات الحمدين من تربــص بـدول المنطقــة وتجاهل للأزمات التي تعصف ببلاده وشعبـه، حسبما أفادت قناة "مداد نيوز".

 

 

لم تتوقف قطر عن دعم التنظيمات الإرهابية فدعمـــت الميليشيــات في سـوريا وليبيا والصومال واليمن والعراق، و تحولت بنوك قطر لممـــرات لتمويل التنظيمات الإرهابية حيث أوصلت الأموال من دوائر قطرية رسمية إلى أيدي الميليشيات والتنظيمـات الإرهابيـــــة.

 

 

لم يسلم العرب من عداء قطـر فسلطت عليهم إعلامها حتـى قاطعهــــــا العـــــرب لدعمها الإرهاب والتطرف وتدخلهـــــا فــــي شئونهم الداخلية.

 

بعد أن اتخــــذت قطـــــر من معاداة العرب منهجا انطلقت لتقترب من الفرس والأتـــــراك فباتت إيران وتركيا بوابة خلفية لقطـــر تدعمهـــم سياسيــا وماليـا وتصطف معهم ضد العرب.

 

ازداد القمع داخليا بالنسبة لأهل قطر كما طالت الانتقادات الخارجيـــة معاملة قطر للعمال والمهاجرين حتــــى وصفــــــــــت بـ"العبودية الحديثة" ولم تلتزم قطر بوعودها لتعديل أوضاع العمال "غير الآدمية" حتى راح ضحية تلك السياسـات نحو 1426 عامل من نيبــــــال وتوقعت إحدى المنظمات غير الحكومية أن يصل عدد ضحايا مشروعات قطـــــر إلى 4 آلاف بحلــــول عـــــــــام 2022 ومع أزمة كــــورونا باتـت قطــر الأعلى عالميا في معدل الإصابـة "بحسب عدد السكان".

 

لم تتوقف قطر عن معاداتهـــــا العــــرب ورفضها العدول عن سياستها التخريبية والارتماء في حضن الأتــــراك والفـــرس فاستمرت أزماتها واستمر تخريب تميم في الداخل والخارج.