مسؤول بتعز يزور مديرية ذباب للاطلاع على أوضاع واحتياجات المديرية

أخبار محلية

اليمن العربي

زار وكيل محافظة تعز الاستاذ رشاد الاكحلي، مديرية ذباب للاطلاع على اوضاع واحتياجات المديرية حيث كان في استقباله مدير عام المديرية الشيخ محمد الشاعري.

 

وقام الوكيل الاكحلي بجولة تفقدية لنقاط السيطرة على طول الشريط الساحلي للمديرية ومنافذ الدخول غير الشرعي إلى مديريات الساحل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

 

عقب ذلك قام الاكحلي بتفقد مبنى الهلال الاحمر بالسويدا ومبنى الطوارئ التوليدية بمركز مديرية ذباب والذي توقف عن الخدمة نتيجة تضرره بسبب الحرب.

 

وعبر الاكحلي عن شكره لجهود مدير عام مديرية ذباب ، ومدير مكتب الصحة بالمديرية ، مشيدا بدور نقاط الرقابة المنتشرة في الشريط الساحلي وجهود مدير المديرية وتعاون الجهات العسكرية والامنية.

 

كما زار الوكيل الاكحلي مركز الانزال السمكي للإطلاع على سير العمل لاعادة تأهيل المركز والذي يتم تنفيذة من قبل منظمة الفاو بالتعاون مع السلطة المحلية.

 

واكد وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي بأن هذه الزيارة تاتي بناء على توجيهات محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان الذي يولي مديريات الساحل اهتمام كبير بما تحتمه مسؤولية السلطة المحلية تجاه هذه المديريات.

 

رافق الوكيل في هذه الزيارة مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة ومدير عام مديرية المخا ومدير عام مستشفى خليفة ومدير ميناء المخا وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية في مديريتي المخا وذباب