عدن .. مؤسسة الشوكاني تدشن توزيع التمور للأسر الفقيرة والمحتاجة

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية بمحافظة عدن، مشروع توزيع التمور للفقراء والمحتاجين والمعاقين والأيتام وطلبة العلم في محافظات عدن ولحج وأبين وتعز والضالع ، بدعم من مصنع التميز للتمور بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

 

وفي التدشين ، وبحضور مستشار وزير الإدارة المحلية - المنسق العام للجنة العليا للإغاثة - الشيخ جمال محفوظ بلفقيه ، أكد مدير عام مديرية المنصورة - الرئيس الفخري للمؤسسة - محمد عمر البري ، أن هذا المشروع الخيري يستهدف شريحة المحتاجين ، بالإضافة إلى طلبة العلم ، منوها حاجة المواطنين إلى التمور كونها تأتي على مشارف شهر رمضان المبارك .

 

وأشاد البري ، بكافة الأعمال الخيرية التي تنفذها مؤسسة الشوكاني في مختلف المجالات الخدمية ، مثمناً رجل البر والإحسان صاحب مصنع التميز للتمور على دعمه في تنفيذ هذا المشروع الخيري تجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة .

 

من جانبه ، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني الدكتور محمد اليافعي ، أن توزيع التمور للأسر المحتاجة في عدد المحافظات اليمنية يأتي ضمن المشروع السنوي التي تنفذه المؤسسة في إطار أنشطتها ومساهمتها الخيرية لتلبية بعض الإحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة للمساعدتهم والتخفيف من معاناتهم ، مشيراً إلى أن المشروع سيتضمن توزيع " 3700 " كرتوناً من التمور