التفاصيل والقنوات الناقلة ومواعيد العرض لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 7

ثقافة وفن

اليمن العربي

عُرضت الحلقة الـ7 من مسلسل قيامة عثمان، أمس الأربعاء 22/1/2020، بعد تأجيلها لمدة ثلاث أسابيع متتالية.

 

وأكدت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان، علي عرض الحلقة الـ7 في موعدها الرسمي التاسعة مساء بتوقيت تركيا، والثامنة مساء بتوقيت مصر.

 

ولاقى مسلسل قيامة عثمان رواجًا كبيرًا بين المتابعين في الوطن العربي، وتسبب تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان سخطًا كبيرًا، في كافة انحاء العالم، بسبب تأجيل الحلقة الـ7 لفترة طويلة.

 

 

ويعود سبب تأجيل عرض الحلقة الـ7 من مسلسل قيامة عثمان إلى،  كما أكدت ان احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، التي استمرت في دولة تركيا لمدة شهر تقريبا.

 

تفاصيل مسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقة 7:

 

تدور أحداث الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان تشهد الحلقة حول ظهور السيد أرطغرل الأكبر، بعد أن كان أغلب المشاهدين كانوا قد توقعوا موته في الحلقات السابقة من أحداث المسلسل.

 

مفاجأة في عرض عثمان بن ارطغرل الحلقة 7

 

عاد أرطغرل الأكبر، ليفاجئ الجميع، في الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان لإنقاذ ابنة عثمان الذي وقع في يد الصلبيين، وعلم أن ابنة تعرض للمزيد من التعذيب من قبل الصلبيين الذين كانوا قد اتهموا عثمان بسرقة كنوز المعبد، وبالتالي قد قاموا بحبسة وتعذيبة.

 

رجع أرطغرل من جديد من مقدونيا لإنقاذ ابنه وحاولة احتواء جنوده من جديد، والبدء في النهوض بالدولة العثمانية واستكمال مسيرته.

 

ويمكن مشاهدة الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان، على القنوات التي تذيع المسلسل، منها، وتقوم قناة ATV باللغة التركية، وقناة الفجر الجزائرية باللغة العربية.

 

موعد عرض عرض عثمان بن ارطغرل الحلقة 7

 

شاهد عثمان ابن ارطغرل الحلقة 7 على قناة الفجر الجزائرية اليوم الخميس في تمام الـ8 مساء بتوقيت القاهرة، على الترددات الآتية:

 

نايل سات 12034 H 27500   5/6

 

نايل سات 10922 v 27500   7/8

 

ياه سات 12130 h 27500   5/6