"الحمادي" لــ "اليمن العربي":  الإمارات بلد الإنجازات والرفاهية والاستقرار 

الحمادي
الحمادي

علق الكاتب محمد شعيب الحمادي عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، رئيس الهيئة في أبوظبي، على اليوم الوطني للإمارات.



 

 

 

وقال "الحمادي" في تصريحات خاصة لــ "اليمن العربي"، يعتبر الاتحاد فخر واعتزاز وكرامة وشرف للمواطن الإماراتي بل لكل مواطن عربي مخلص يحب الوحدة ويحب الخير للشعوب العربية.

 

 

 

 

وتابع: لن أسرد الخطوات أو اللبنة الأولى في قيام دولة الإمارات فكلنا يعلم تلك الحقبة الزمنية منذ ثمانية وأربعون عاما ولكنني أذكر ما وصلنا إليه في الحاضر وخصوصا في الأعوام الأخيرة، لقد أصبحت الإمارات متواجدة ومعروفة بين الدول العظمى في العالم، وأصبح اسم الإمارات يرمز إلى التسامح والتعايش، أصبحت الإمارات بلد الحداثة والتطور والإنجازات بلد الرفاهية والعيش المشترك، بلد الاستقرار الأمني والمعيشي ومستقبل الأجيال القادم بل أصبحت الإمارات قبلة كل شاب يريد تحقيق ذاته أو أحلامه.

 

 

وقال إن تلك الإنجازات المتوالية والتسلسل الزمني كان بتخطيط محكم وتنفيذ غاية في الإتقان، ومدروس بكفاءة عالية من قبل قادة الاتحاد ورموز الدولة (حفظهم الله)، أدى ذلك إلى النجاح المنقطع النظير الذي نلمسه على أرض الواقع ولولا دولة الاتحاد، لما استطعنا الوصول إلى أهدافنا ولا إلى العالمية، بل وصلنا إلى الفضاء كما شاهدنا الإنجاز التاريخي قبل أشهر قليلة.