مشاهدة مباراة مصر ضد جزر القمر اليوم بث مباشر في التصفيات الافريقية 2021

بث مباشر

اليمن العربي

ينزل منتخب الفراعنة في محطته الثانية بالتصفيات الإفريقية  Can2021 على منتخب جزر القمر Comoros، مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 بالكاميرون وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جزر القمر.

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

يلتقي ابناء المدرب حسام البدري في مباراة مثيرة بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو ذات التوقيت في كل من البحرين وقطر وجزر القمر ولبنان والعراق واليمن الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس الثانية مساء بتوقيت تونس الثانية مساء بتوقيت الجزائر وسوف تكون منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق المصري علي محمد علي.

البدري في مأزق قبل مواجهة جزر القمر:

بالطبع ستكون نتيجة المباراة الماضية أمام منتخب كينيا والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما نقطة ضغط على لاعبي الفراعنة ومدربهم حسام البدري حيث يتعرض المدرب لانتقادات واسعة في الشارع المصري، والأجواء ملتهبة وأي هزيمة ربما تطيح برئيس نادي بيراميدز السابق من تدريب الفراعنة.

مصر ظهرت باهتة للغاية في موقعة برج العرب يوم الخميس الماضي ولم يكن الهجوم في يومه حيث نجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل هدف وحيد من خطأ دفاعي قاتل من دفاع منتخب كينيا، أما دفاع الفراعنة فكان نقطة الضعف الواضحة في اللقاء رغم وجود اثنين من أفضل اللاعبين وهما أحمد حجازي ومحمود علاء لكنه كان مخترقا بقوة وظهرت عليه علامات الوهن وجاءت الفرص الحقيقية في المباراة من جانب الضيوف.

صعوبة المباراة اليوم أمام منتخب جزر القمر تكمن في أن الأخير نجح في خطف الفوز من أنياب منتخب توجو وملعبه بهدف دون رد جاء من توقيع أولونجا ، حيث يسعى أصحاب الأرض لمواصلة التألق وتسجيل الانتصار الثاني الذي إن تحقق سيكون تاريخيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر تعرض لأزمة كبيرة بعد أن أصيب نجم خط وسط حمدي فتحي، والذي أعطى الحلول الدفاعية والهجومية له في مباراتي بوتسوانا وليبيريا الوديتين ، حيث سجل لاعب الأهلي هدفي المنتخب في تلك المواجهتين، بالإضافة إلى إصابة أحمد حسن كوكا وهو المهاجم المفضل بالنسبة للمدرب .

أخطاء بالجملة في تشكيلة مصر أمام كينيا

تشكيل الفراعنة في مباراة الجولة الافتتاحية أمام كينيا ترك علامات استفهام من الجمهور والنقاد على حسام البدري في ظل الدفع بخط وسط مكون من طارق حامد بجانبه عمرو السولية ووضع محمد النني على دكة الاحتياط ، والدفع بمحمود عبد المنعم كهربا كمهاجم وحيد الأمر لم يقتصر على وضع اللاعب في مركز المهاجم، بل جاءت الانتقادات بسبب تراجع مستوى اللاعب بسبب غيابه عن الملاعب لفترة طويلة تقارب الشهرين عقب رحيله عن صفوف الزمالك إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : عبدالله جمعة - أحمد حجازي - محمود علاء - أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي : طارق حامد - عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: محمود عبدالمنعم كهربا - محمد مجدي قفشة - محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم : أحمد جمعة

ويغيب نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن مواجهات الفراعنة بالتصفيات الحالية بسبب معاناته من إصابة تعرض لها في موقعة مانشستر سيتي الأخيرة بالبريمير ليج، وهو أحد الأعمدة الرئيسية للمنتخب لكن البدري سيحاول تعويضه سواء بإشراك حسين الشحات نجم الأهلي أو التعويل على محمود كهربا أو تريزيجيه.